Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كولر يفاجئ جماهير الأهلي بتصريح مثير عقب ثلاثية أوكلاند

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز العريض الذي تحقق على حساب أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية، التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

وضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعدا مع نادي سياتل ساوندرز الأمريكي، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب حتى 11 فبراير الحالي.

كولر : لم نقدم أفضل ما لدينا في مباراة أوكلاند

وقال السويسري مارسيل كولر، عقب المباراة :” الأهلي لم يظهر بأفضل شكل في الملعب ، لكن في النهاية حققنا ما ردنا من المباراة”.

وتابع:” الأهلي يحتاج اللعب بشكل أفضل مما حدث اليوم، خاصة أن مواجهة سياتل الأمريكي صعبة وتحتاج لمجهود شاق من أجل الفوز والعبور لنصف النهائي”.

وأضاف كولر : “لم أتوقع هذا الدعم الكبير من الجمهور المغربي، لكن تذكرت عندما كنت في القاهرة وأتابع مباريات كأس العالم، وكم الدعم الكبير من الجماهير المصرية للمنتخب المغربي”.

وواصل:” جمهور المغرب بيرد الاحاسيس والدعم دا للفرق المصرية، ومحتاجين الدعم دا طوال البطولة ان شاء الله”.

تقدم حسين الشحات للنادي الأهلي من تصويبة صاروخية في الدقيقة 45، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 56، وسجل البديل بيرسي تاو الهدف الثالث في الدقيقة 86.

وتوج محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجائزة رجل مباراة أوكلاند سيتي في الجولة الأولى من منافسات كأس العالم للأندية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نادي سياتل ساوندرز الأمريكي، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، يوم السبت الموافق 4 فبراير الجاري.

Back to top button