Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كولر يعلن حقيقة أزمته مع ثنائي الأهلي وطلبه برحيلهما

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة أزمته مع الثنائي، أيمن أشرف وبرونو سافيو، وطلبه برحيلهما عقب نهاية الموسم الجاري.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره القطن الكاميروني، غدا السبت، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

كولر يعلن سبب غياب برونو سافيو وأيمن أشرف عن مباريات الأهلي

وقال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة القطن الكاميروني صعبة مثل جميع مباريات البطولة الإفريقية والفريق سوف يلعب بمنتهى الجدية من أجل الفوز وحصد نقاط اللقاء.

وأوضح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن الأهلي سيحارب من أجل الفوز أمام فريق القطن، وأن هناك عدة إصابات بالفريق، لكن هذا الأمر لن يكون مؤثرا بشكل كبير، في ظل وجود قائمة كبيرة تضم لاعبين مميزين لديهم القدرة على تمثيل الفريق بشكل قوي.

وأضاف أن غياب برونو سافيو وأيمن أشرف عن المباريات خلال الفترة الماضية؛ كان بسبب الإصابة، وأن علاقته مميزة بجميع اللاعبين في الفريق.

ويلتقي النادي الأهلي مع صن داونز في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثالثة عصر السبت الموافق 11 مارس الجاري.

فيما يواجه الأهلي، نظيره القطن الكاميروني، بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة الموافق 17 مارس الحالي، في تمام الساعة 6.00 بتوقيت القاهرة.

Back to top button