Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كولر يعلن أسباب اعتذار الأهلي عن المشاركة بالبطولة العربية

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أسبا باعتذار فريقه عن المشاركة بالنسخة الجديدة من البطولة العربية للأندية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حاليا لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

كولر: الأهلي يعاني من ضغط المباريات

وقال السويسري مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والقطن : : «هناك تبعيات للإصابات والتدوير وحاجة بعض اللاعبين لمزيد من الوقت.. نعم لاحظت أن هناك تأثرًا حدث بعد العودة من المشاركة في كأس العالم، ونحن نتعامل مع فريق من البشر، ولا يوجد فريق يؤدي بنفس المستوى بشكل دائم، ولكننا نعمل على الخروج من هذه المرحلة بشكل سريع».

وتابع:” النادي الأهلي يحتاج إلى تحسين موقفه في المجموعة، وسوف يعمل على الفوز بكل النقاط والتعامل مع المواجهات القادمة على أنها لقاءات كؤوس من أجل تصحيح المسار،  من الطبيعي أن يواجه الفريق ضغوطا كبيرة، وأنه يملك حلولا للتعامل معها”.

وأكد كولر أنه يقود فريق كبير هو الأهلي ويسعى للفوز دائما، وأن المران الأخير اليوم سوف يحسم موقف محمود كهربا من المشاركة في اللقاء بعد الخضوع للفحص الطبي.

وشدد على أن الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة العربية للأندية، بسبب الحاجة إلى منح اللاعبين فرصة للراحة وعدم التعرض للإصابات نتيجة تلاحم المواسم.

الأهلي يرفض المشاركة بالبطولة العربية لتلاحم المواسم

وأوضح النادي الأهلي، في خطابه إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه بقدر رغبة النادي في تلبية الدعوة الكريمة إلا أنه يتعذر مشاركة فريق الأهلي في هذه البطولة، وفقًا للرؤية الفنية، وبسبب تلاحم المواسم الثلاثة الماضية وضغط المباريات المتتالي، الذي ترتب عليه إصابة العديد من اللاعبين.

وأفاد الأهلي، أن الموسم الكروي المحلي سوف تنتهي فعالياته يوم 15 يوليو القادم، فيما تبدأ منافسات البطولة العربية يوم 20 من نفس الشهر وتنتهي في الخامس من أغسطس المقبل، وبالتالي لن يحصل لاعبو الأهلي على أي فترات راحة بين الموسمين، ولن يتمكن الجهاز الفني من إقامة فترة إعداد للموسم الجديد الذي ينطلق في الأول من سبتمبر تقريبًا، وهو ما يؤدي إلى المزيد من الإصابات بين عناصر الفريق. لذا يعتذر النادي عن عدم المشاركة في البطولة العربية، وهو يؤكد على تقديره الكامل للدعوة التي تلقاها من الاتحاد العربي بهذا الخصوص.

 

Back to top button