Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كولر يعدد مكاسب الأهلي من الفوز على المقاولون العرب

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز الثمين الذي تحقق على حساب المقاولون العرب في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، بالدوري العام.

وانتصر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على ضيفه المقاولون العرب، بصعوبة بنتيجة 2-1 مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب السلام بالقاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة 17 للدوري المصر الممتاز..

كولر : فوز الأهلي على المقاولون العرب جاء في توقيت مناسب

وأوضح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات عقب المباراة إن الأهلي حقق فوزًا مهمًّا على المقاولون العرب، خاصة أنه جاء في توقيت مناسب قبل السفر إلى جنوب إفريقيا ومواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

وواصل مارسيل كولر :” الجهاز الفني كان يعلم أن المواجهة صعبة، وأن الأهلي بدأ بشكل جيد وسجل هدفين، ولكن المنافس نجح في العودة وتقليص الفارق، وكان من المهم أن يخرج الفريق من المباراة بالفوز”.

وأضاف: “الأهلي كان بحاجة إلى الفوز قبل المباراة القادمة، واضطررنا إلى لعب الكرات الطولية، وأنه قام باستبدال مروان عطية بعد أن فضل تغييره لرغبته في عدم التسرع خلال الاستحواذ على الكرة”..

وشدد كولر :” استقبال أهداف أمر طبيعي في كرة القدم، و الجهاز الفني يعمل بشكل مستمر على علاج الأخطاء التي تعتبر جزءًا من اللعبة، و من الوارد أن يتأثر اللاعبون بالتفكير في المواجهة القادمة في دوري الأبطال.”.

 

تقدم الفارس الأحمر بعد مرور 3 دقائق عن طريق التونسي علي معلول من ضربة جزاء، وجاء الهدف الثاني بواسطة لاعب المقاولون العرب، فاروقا نور الدين هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 22، بينما أحرز هدف الضيوف، النيجيري جون أوكولي في الدقيقة 43،

بهذا يرفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى 44 نقطة معززا صدارة الترتيب وله مباراتين مؤجلتين ضد الإسماعيلي وحرس الحدود، على جانب آخر، توقف رصيد المقاولون العرب بقيادة مدربه شوقي غريب عند 32 نقطة في المركز ال6.

Back to top button