Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كولر يطمئن جماهير الأهلي بعد الهزيمة أمام الهلال السوداني

بعث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، برسالة طمأنة لجماهير فريقه، بعد الهزيمة أمام الهلال السوداني، مساء اليوم السبت.

ومنى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هزيمة مفاجئة أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

كولر : لاخوف على الأهلي رغم الخسارة

وقال السويسري مارسيل كولر فى المؤتمر الصحفي بعد المباراة “الخسارة شيء مؤسف ومحزنة، لكننا ما زلنا فى بداية مشوار البطولة، وسنعمل على تصحيح أخطائنا”.

وتابع :”المباراة أقيمت فى أجواء صعبة، وفوجئنا بوجود الجمهور العنيف، رغم قرار إقامة المباراة بدون جمهور، والحكم لم يشهر البطاقة الصفراء سوى فى الدقيقة 94، رغم إهدار الوقت، الأهلي ليس طريقته إهدار الوقت، هذه ليست شخصية الأهلي أننا نهدر الوقت، كما كشفت المباراة بعض المشاكل لدينا وسنعمل على إصلاحها”.

وأنهى تصريحاته قائلا، “لا خوف على الأهلي رغم الخسارة، سنعمل على تصحيح الأخطاء وتجميع النقاط، ومن المؤكد أننا سنظهر بشكل أفضل خلال المباريات القادمة”.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وتغادر بعثة النادي الأهلي، السودان مساء اليوم مباشرة إلى أسوان؛ للإقامة لمدة 48 ساعة، استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويلعب الأهلي في مباراته المقبلة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام صن داونز الجنوب إفريقي، الذي يتصدر جدول ترتيب المجموعة، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط.

يشار إلى أن النادي الأهلي، قد حل رابعا ببطولة كأس العالم للأندية بعد هزيمته أمام فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث بالمونديال.

Back to top button