Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كولر يطالب بـ رحيل 6 لاعبين عن الأهلي..أسماء نارية

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على الإطاحة بستة لاعبين من قائمة الفريق الأحمر، وذلك عقب نهاية الموسم الجاري.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من مجلس إدارة القلعة الحمراء بتسريح عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، نظراً لعدم قناعته بقدراتهم.

مارسيل كولر يحدد قائمة المستبعدين من الأهلي

وأوضح مصدر داخل النادي الأهلي، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، استقر على قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء، في نهاية الموسم، وهم، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، و أيمن أشرف، ومحمد فخري، والبرازيلي برونو سافيو، وإعارة شادي حسين، بخلاف رامي ربيعة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حاليا لاستضافة نظيره القطن الكاميروني، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد أعلن في تصريحات إذاعية، إن الأهلي  سيفتقد لخدمات أربعة لاعبين أمام القطن الكاميروني في الجولة الأولي من مسابقة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، سبب الإصابة.

وأوضح شوبير إن الرباعي  الغائب عن مباراة الأهلي والقطن، هم محمود متولي وحسين الشحات، بالأضافة إلى الثنائي أحمد عبدالقادر وخالد عبدالفتاح.

وأكد شوبير، أن العدد سيزيد خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب ضغط المباريات الكبير على النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

 

Back to top button