Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كولر يطالب إدارة الأهلي بضم هذا اللاعب الأجنبي

طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إدارة القلعة الحمراء، بضم مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

كولر يطالب إدارة الأهلي بضم هذا اللاعب الأجنبي

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، طالب إدارة القلعة الحمراء، بالتعاقد مع جاكسون موليكا مهاجم نادي بشكتاش التركي، وأخطرهم بانه يعد هذا اللاعب هو اختياره الأول لتدعيم خط هجوم الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارى.

وتابع أحمد شوبير، في تصريحاته، إن السويسري مارسيل كولر، طلب التعاقد مع اللاعب سوزا ، ولكن أكد أن جاكسون موليكا سيكون الخيار الأفضل بالنسبة له قبل مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية.

ويقص الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، شريط مبارياته بمونديال الأندية، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي أول فبراير المقبل بالمغرب.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على غريمه التقليدي الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

تقدم محمود كهربا لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي في الدقيقة 67 وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 74 قبل أن يعود شريف من جديد ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 90

ويرتفع رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى 34 نقطة، ويعزز تربعه على صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري، بينما تراجع الزمالك للمركز الخامس برصيد 26 نقطة.

Back to top button