Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كولر يرفع راية التحدي: مواجهة فلامنجو قوية..والأهلي يسعى لحصد البرونزية

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الجمعة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على الملعب الفرعي باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة بالمغرب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها الخامسة والنصف (بتوقيت القاهرة) على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

الأهلي جاهز لمواجهة فلامنجو البرازيلي

وقال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن مباراة فلامنجو البرازيلي غدًا السبت في كأس العالم للأندية صعبة، وتأتي أمام منافس مميز للغاية من أجل حصد ميدالية المركز الثالث في البطولة.

وتابع كولر، أن الجهاز الفني شاهد عدة مباريات لفريق فلامنجو، ودرس نقاط القوة والضعف بشكل وافٍ، خاصة في مباراة الهلال السعودي التي خاضها الفريق مؤخرا، وهو ما كشف عن امتلاكه عناصر مميزة للغاية.

وشدد:” الفرق البرازيلية تتميز دائما بامتلاك العناصر القوية من أصحاب المهارات، ومن واقع دراستنا نؤكد أنها مباراة قوية، ولكننا جاهزون لها على كل حال”.

كما تحدث عن الهزيمة أمام مباراة ريال مدريد قائلا: “واجهنا أقوى فريق في العالم من كافة الوجود، وقدمنا كل ما لدينا، وخلقنا العديد من الفرص، ولكن المشكلة كانت في عدم حسمها، الفوارق بين اللاعبين لا تكمن في الإمكانات الفنية، وإنما في التركيز الشديد واتخاذ القرارات السليمة وتنفيذها على أفضل ما يكون”.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ الهزيمة، أمام ريال مدريد الإسباني، بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي أقيمت أول أمس الأربعاء على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

Back to top button