Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كولر يجهز الأهلي بدنيا قبل موقعة ريال مدريد بمونديال الأندية

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم، الأحد، دون راحة، وذلك بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية والمحدد لها مساء الأربعاء المقبل.

الأهلي يبدأ تحضيراته لصدام النادي الملكي

وأدى الفريق الأول للكرة بالأهلي، فقرة بدنية لمدة٣٠ دقيقة، قبل أن يستأنف باقي فقرات المران الجماعي التي اشتملت على تدريبات فنية خاصة بالكرة  والتصويب على المرمى وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية.

واختتم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المران على مجموعتين وشهدت حماسا وتركيزا كبيرين من الجميع.

وسبق لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اللعب في نصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات، الأولى في نسخة 2006 وفاز الأهلي بأول ميدالية برونزية في تاريخه بالبطولة على حساب كلوب أمريكا المكسيكي.

والثانية في نسخة 2012 واحتل الأهلي المركز الرابع، والثالثة في نسخة 2021 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه على حساب بالميراس البرازيلي، والرابعة في نسخة 2022 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الهلال السعودي.

Back to top button