Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كولر يجفز لاعبي الأهلي برسالة نارية قبل مواجهة صن داونز

حفز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لاعبي الفارس الأحمر برسالة نارية، وذلك قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، مساء اليوم السبت.

ويلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

كولر يضع خطة فوز الأهلي على صن داونز

وأكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لاعبي الفارس الأحمر، الآتي :” “لابد أن يلعب الجميع بنفس الجدية والتركيز أمام صن داونز من أول المباراة لنهايتها حتى نُحقق أهدافنا من المباراة ونحصد نقاطها الثلاث للحفاظ على حظوظنا فى التأهل للدور التالي من البطولة”.

وواصل مارسيل كولر: “عليكم أن تحافظوا على تركيزكم طوال المباراة، وليس في الشوط الأول فقط، لقد استقبلنا أكثر من هدف فى الدقائق الأخيرة من بعض المباريات الماضية وهذا أمر يجب ألا يتكرر”.

و تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز، التي ستقام مساء اليوم، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء مساءً بتوقيت الإمارات.

ويقع النادي الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم  كلا من ماميلودي ‏صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.‏

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب الجوهرة الزرقاء، في مستهل مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

Back to top button