Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كولر يبلغ الأهلي بعدم تحمله مسئولية دوري أبطال إفريقيا..القصة كاملة

كشف الإعلامي محمد شبانة، الأنباء التي ترددت مؤخرا حول قيام السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بإبلاغ إدارة النادي الأهلي بعدم تحمله المسئولية حال عدم التتويج بدوري أبطال إفريقيا بسبب عدم ضم مهاجم في يناير الماضي.

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية: “السويسري مارسيل كولر لم يقول هذا الكلام، وسألت ناس في إدارة الأهلي أكدوا كذب تلك الإدعاءات، كما أن كولر كان يتابع كافة المفاوضات مع اللاعبين، بل أنه كان يحدد ارقام معينة لا يجب أن يتخطاها النادي بشأن الصفقات”.

شبانة : كولر يتحمل مسئولية نتائج الأهلي كاملة

وأكمل: “كولر له رأي واضح ويتحمل المسئولية والأهلي كان يسعى لتلبية كافة احتياجاته، وبالفعل تم ضم بعض الاسماء مثل قندوسي ومروان عطية وكريستو وخالد عبدالفتاح”.

وواصل : “الأهلي كان يحتاج لمهاجم ولكن لم يتم ضمه، لكن كولر يتحمل مسئولياته كاملة”.

ويحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ضيفا على نظيره الهلال السوداني، في استاد الجوهرة الزرقاء يوم السبت المقبل ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتدريباته الجماعية،  أمس الأربعاء في ملعب النادي بفرع مدينة نصر وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة عقب العودة من المغرب.

‎وخاض اللاعبون تدريبات بدنية في الجيم تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني، باللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن الاستعداد للمرحلة المقبلة ومباراة الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

‎وخاض الفريق الأحمر، جانبًا من التدريبات البدنية وبعض  الجمل الفنية المحددة، قبل أن يختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية.

Back to top button