Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كولر : نتيجة الأهلي وصن داونز بالقاهرة ليست مرضية..وجاهزون لموقعة الغد

ظهر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لوسائل الإعلام للحديث عن مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات دوري الأبطال.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمباراة صن داونز التي تقام غدا ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كولر : مباراة صن داونز صعبة والتوفيق لم يحالفنا في لقاء الذهاب

وقال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: “نعلم أن المبارة ستكون صعبة، ولكن أظهرنا في المباراة الأولى أننا كنا ندًا قويًا، ولدينا الثقة في تحقيق نتيجة إيجابية غدا”.

وأوضح قائلا:” لاأستطيع أن أحكم على الماضي، ولكن الفريق تحسن كثيرا منذ توليتي المهمة وقدمنا مباريات جيدة، ومنها مواجهات كأس العالم للأندية، ونتيجة مباراة صن داونز الأولى التي أقيمت في القاهرة ليست مرضية بالنسبة للجهاز الفني والفريق، ونبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية غدا.”.

كما عبر مارسيل كولر، عن سعادته بجاهزية بيرسي تاو، مؤكدا على أنه يأمل أن يساعد اللاعب فريق الأهلي في مباراة الغد، مؤكدا :” كرة القدم لعبة جماعية، وتسجيل الأهداف لا يقتصر فقط على المهاجمين، ومن الممكن أن يسجل لاعبو الوسط وكذلك المدافعون.”.

واختتم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تصريحاته بالتأكيد على جاهزية جميع اللاعبين، مشددا على أن الجهاز الفني سوف يختار التشكيل المناسب لمباراة الغد عقب تدريب اليوم.

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أربع نقاط في دور المجموعات بعد الفوز على القطن الكاميروني والتعادل أمام صن داونز.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من: صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

 

Back to top button