Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كولر : الأهلي تأهل لربع النهائي بجدارة ..ولانخشى أحدًا

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتأهل فريقه للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بانتصار عريض على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة.

كولر يشكر جماهير الأهلي على دعمها خلال لقاء الهلال السوداني

وقال مارسيل كولر حول المباراة: ” هذه هي المرة الأولى التي أقود فيها الأهلي أمام هذا العدد من الجماهير ووسط هذه الأجواء الخيالية، التي استمتعنا بها كجهاز فني ولاعبين، وسط هتافات ومؤازرة هذا الجمهور العظيم، الذي كان له دور أساسي في حماس اللاعبين ودفعهم إلى تحقيق الفوز المستحق على الهلال وتقديم أداء قوي طوال المباراة”.

وتابع :”استطعنا في الشوط الثاني مواصلة السيطرة والتفوق على المنافس، وأن تغيير حسين الشحات أتى بثماره وسجل هدفين بأداء جيد، الأهلي في حاجة دائمة إلى مؤازرة جماهيره، وأتمنى أن يستمر هذا الحضور في المرحلة القادمة، وأن يحظى المشهد الذي ظهر عليه استاد القاهرة وهو ممتلئ بالجماهير بسعادة المسئولين، ويسمحوا باستمراره، لأن كرة القدم في الأساس تلعب من أجل إسعاد تلك الجماهير”.

وأشار قائلا:” الأهلي دخل مباراة الهلال بإصرار على تحقيق الفوز والتأهل للدور ربع النهائي، ولا بد أن يستغل الجميع هذه الدفعة الكبيرة للاستمرار على نفس الأداء، ولهذا لا بد أن نستعد جيدًا للمباراة القادمة أمام المحلة في الدوري مع الحفاظ على كامل تركيزنا، وأن هذا ما يجب أن نؤكده من الآ”ن.

وعن الدور القادم في دوري أبطال إفريقيا قال كولر: ” هذه قرعة وأتمنى أن نواجه أي فريق بجماهيرنا، والأهلي لا يخشى أحدًا، طالما كان في حالته وهذه هي طبيعة كرة القدم”.

Back to top button