Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كولر: الأهلي استحق الفوز على القطن.. وسنقاتل من أجل التأهل

أظهر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادة بالغة للفوز العريض الذي حققه فريقه على حساب القطن الكاميروني، مساء اليوم السبت.

وانتصر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضيفه القطن الكاميروني، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على استاد الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا..

واستعاد النادي الأهلي توازنه بفوزه على ضيفه القطن الكاميروني (3-0)، جاء الأول عن طريق محمد شريف بعد مرور 53 ثانية فقط، وأضاف الجزائري أحمد قندوسي الهدف الثاني (40)، وسجل اللاعب الشاب رأفت خليل الهدف الثالث (90+2).

كولر يكشف سبب غياب برونو سافيو عن مواجهة القطن

وقال مارسيل كولر، عقب المباراة، إن الأهلي استحق الفوز على القطن الكاميروني في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، وإن الهدف المبكر الذي سجله الفريق ساعد في التحكم بمجريات اللقاء من البداية.

وأوضح مارسيل كولر، قائلا :” لا نعلم من سيتأهل لكن سنحارب على حلمنا ورغبتنا في التأهل. لدينا إصابات وكان لدينا لاعبون قادرون على تمثيل الفريق، واليوم شاهدنا لاعبين يشاركون وكانوا على قدر الثقة والمسئولية”.

وواصل :” حققنا فوزًا مهمًّا اليوم وحصلنا على ثلاث نقاط، وإلى الآن لا نعلم من سيتأهل عن المجموعة الثانية”.

وعن سبب عدم مشاركة برونو سافيو، أمام القطن، قال :” اللاعب غاب فترة طويلة بسبب الإصابة، وشارك مع الفريق في مران أو اثنين، كان لدي رغبة في منحه فرصة للمشاركة في آخر ربع ساعة من عمر المباراة، ولكنه كان عائدًا من الإصابة”.

وشدد السويسري مارسيل كولر، على وجود انسجام تام بين كافة اللاعبين، وأن هناك حالة من التركيز الشديد من أجل تقديم أداء مميز خلال الفترة القادمة.”.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر رصيده، بعد الفوز على القطن الكاميروني، إلى 4 نقاط، محتلا المركز الثالث بينما يقبع القطن في المركز الأخير بلا نقاط.

ويتصدر ترتيب المجموعة، نادي صن داونز الجنوب أفريقي برصيد 7 نقاط، بينما يحتل الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

Back to top button