Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كورتوا يفتح النار على جماهير أوساسونا بسبب نجم ريال مدريد

فتح الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني، النار جماهير أوساسونا بعد المباراة التي جرت أمس السبت، بالدوري الإسباني للموسم الكروي 2022-2023.

وحل النادي الملكي، ضيفا على نظيره أوساسونا، على ملعب “أل سادار”، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2022/2023.

كورتوا يهاجم جماهير أوساسونا بسبب نجم ريال مدريد

وقال الدولي البلجيكي تيبو كورتوا في تصريحات نقلها موقع “برنابيو ديجتال” الإسباني:” ما حدث من جماهير أوساسونا، أمر مؤسف، لقد هتفوا بالموت للاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، هناك جماهير جميلة ومشجعة لا تقول هذا الهراء”.

وأضاف :”هذا أمر مؤسف. عليك أن تنظر إلى الآخرين، وبالطبع قد يستثير الأمر فينيسيوس، لقد لعب فيني مباراة جيدة، لكنه لم يسجل أهدافا للأسف. يجب النظر إلى الناس، وليس إلى فينيسيوس”.

وأكمل: “علينا أن نستمر في الفوز. فهنا دائما المباراة تكون صعبة ومكثفة، إنه انتصار رائع قبل مواجهة ليفربول. يتعين علينا مواصلة الضغط. هناك طريق طويل أمامنا”.

وعبر فريق ريال مدريد فخ مضيفه أوساسونا، بنتيجة (2-0) خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من الليجا، على ملعب “أل سادار” بمدينة بامبلونا.

أحرز ثنائية ريال مدريد كلا من فيدي فالفيردي وماركو أسينسيو في الدقائق 78 و(90+2)، ليرفع النادي الملكي رصيده إلى 51 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، وقلص الفارق مؤقتا إلى 5 نقاط مع المتصدر برشلونة، في المقابل، توقف رصيد أوساسونا عند 30 نقطة في المركز العاشر.

ويستقبل نادي برشلونة نظيره قادش، غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة ذاتها، علما أن البارسا يمتلك 56 نقطة، فيما يملك قادش 22 نقطة بالمركز السادس عشر.

Back to top button