Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كواليس المران الختامي لـ الأهلي قبل صدام صن داونز

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته لمباراة صن داونز المقرر لها مساء غد السبت على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويستقبل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، يوم غد السبت، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

محاضرة فنية من كولر للاعبي الأهلي استعدادا لصن داونز

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين، قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.

وخاض لاعبو الأهلي، فقرة إحماء قبل تدريبات الكرة، التي حرص خلالها الجهاز الفني على تطبيق الجزء الخططي الذي يرغب في تنفيذه خلال مباراة الغد.

وخاض رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويقع النادي الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم  كلا من ماميلودي ‏صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.‏

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب الجوهرة الزرقاء، في مستهل مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

Back to top button