Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كم مباراة يغيب عنها أوسبينا مع النصر؟

تلقى الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لنادي النصر السعودي، صدمة قوية بإصابة حارسه الكولومبي ديفيد أوسبينا.

تعرض أوسبينا للإصابة في الكتف في المباراة التي جمعت بين النصر والشباب أمس على ملعب الملز، في الجولة الثالثة عشر من دوري روشن.

تم نقل الحارس الكولومبي إلى المستشفى سريعًا، للخضوع للفحوصات الطبية، والتي أثبتت تعرضه لكسر في عظام المرفق، ليغيب على أثرها لمدة ستة أسابيع.

المباريات التي يغيب عنها أوسبينا مع النصر

يفتقد النصر السعودي لخدمات ديفيد أوسبينا في سبع مباريات في دوري روشن السعودي.

ويغيب الحارس الكولومبي أمام كل من الاتفاق، الفتح، الوحدة، التعاون، ضمك والباطن، بالإضافة إلى مباراة الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وفي حال تأهل النصر إلى نهائي كأس السوبر السعودي، سيتواصل غياب الحارس عن المباراة النهائية أيضاً.

ويقدم أوسبينا مستويات رائعة مع العالمي، حيث استطاع الحفاظ على شباكة نظيفه في ثمان مباريات في دوري روشن السعودي، ليصبح أكثر من حافظ على نظافة شباكه في الدوري بالتساوي مع الكوري كيم سيونج حارس الشباب.

ترتيب النصر في الدوري السعودي

سقط النصر في فخ التعادل أمام نظيره الشباب في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثالثة عشر من الدوري، ليحصد كل منهما نقطة واحدة في مشوار الدوري.

ويحتل النصر صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد الشباب في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة.

Back to top button