Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كلام نهائي..الفيفا يحسم أزمة صفقات الزمالك الجديدة

أعلن إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، آخر مستجدات أزمة قيد الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية، في يناير الماضي.

وكانت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد تعاقدت مع ناصر منسي قادما من البنك الأهلي بجانب عودة محمود شبانة من سموحة السكتدري بعد انتهاء الإعارة، مع استعارة اللاعب المغربي أحمد بلحاج، من نادي أسوان.

الجبلاية تلجأ للفيفا لحل أزمة صفقات الزمالك

قال إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، في تصريحات تلفزيونية: “الزمالك تقدم بشكوى للفيفا عبر اتحاد الكرة، ونحن في انتظار الرد عليها”.

وتابع :”  الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” أصبح صاحب القرار في هذه الأزمة، واتحاد الكرة سيعلن بشكل فوري عن رده فور وصوله”.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مع نظيره سموحة السكندري، باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويأتي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة، في حين يحتل نادي سموحة السكندري، المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.

Back to top button