Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كريم بنزيما ينافس على جائزة جديدة في ريال مدريد

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير والتي شهدت تواجد النجم الفرنسي، كريم بنزيما.

وينافس النجم الفرنسي، كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني، على جائزة جديدة، بعد ساعات قليلة من خسارته لجائزة أفضل لاعب في العالم.

المرشحون لحصد جائزة لاعب الشهر في ريال مدريد

ونشر نادي ريال مدريد الإسباني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، قائمة المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب في المرينجي عن شهر فبراير، الجاري، والتي ضمت كلا من، فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما، وماركو أسينسيو، وفيدي فالفيردي، ورودريجو جوس.

وخسر الفرنسي كريم بنزيما، لجائزة “ذا بيست” التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل لاعب في العالم لعام 2022، والتي تم الإعلان عنها بالأمس

وتوج الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة أفضل لاعب في العالم 2022، متفوقًا على الثنائي كريم بنزيما وكيليان مبابي.

ويرتبط الدولي الفرنسي كريم بنزيما، بعقد مع نادي ريال مدريد الإسباني، ينتهي في الموسم الجاري، مما يعني إمكانية توقيعه الآن مع أي نادٍ آخر.

وبحسب شبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد، تلقى عرضا مغريا من أحد أندية المملكة العربية السعودية لمدة موسمين، حيث سيحصل على راتب سنوي هناك يبلغ 60 مليون يورو خالية من الضرائب.

ولم تفصح الشبكة الإسبانية عن اسم النادي السعودي الذي يرغب في ضم الفرنسي كريم بنزيما، ولكنها أوضحت إن استمرار مهاجم المنتخب الفرنسي، مع ريال مدريد ما يزال غامضا.

Back to top button