Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كاف يكشف أسباب استبعاد الزمالك من السوبر الأفريقي

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، أسباب استبعاد الزمالك من دوري السوبر الأفريقي واختيار النادي الأهلي.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن اختيار النادي الأهلي كممثل لمصر في بطولة السوبر الأفريقي، وقام بزيارة المارد الأحمر خلال الـ48 ساعة الماضية من أجل تحديد ترتيباته واستعداداته وإبلاغه بتفاصيل البطولة المستحدثة.

أسباب استبعاد الزمالك من السوبر الإفريقي

وقال ماكلين لوتشيني عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات صحفية: “استبعاد الزمالك جاء بسبب تقليل عدد الأندية المشاركة في دوري السوبر الأفريقي إلى ثمان فرق بدلاً من 24 فرقة، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الاتحاد الأفريقي.”

واضاف: “وتم اختيار الأهلي لأنه يتواجد في التصنيف الأول ، بالإضافة إلى أمور تسويقية أخرى تخص البطولة ولكن هذا لا يعني أن هناك تقليل من الزمالك نهائيًا.”

وتابع : “كان من الصعب مشاركة 24 ناديا وفي نفس التوقيت هناك دوري أبطال أفريقيا الأمر كان صعبا للغاية.”

وقام وفد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالتعاون مع مسؤولين من فيفا بزيارة النادي الأهلي لإبلاغه بشكل رسمي بشكل شيء يخص البطولة المستحدثة، بالإضافة إلى الوقوف على مدى استعداده للبطولة.

ويستهل الزمالك مشواره في دوري أبطال أفريقيا نسخة الموسم الحالي، وتواجده، بمواجهة قوية أمام شباب بلوزداد الجزائري في الشهر المقبل.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة مع الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائرى والمريخ السوداني.

Back to top button