Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كاف يعلن موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 – 2023.

ويتواجد الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه أندية (ماميلودي صنداونز – الهلال السوداني – القطن الكاميروني).

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

وأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” النادي الأهلي بشكل رسمي بتحديد يوم 18 فبراير المقبل موعداً لمباراته الثانية في منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد كاف، على إقامة مباراته ضد الهلال السوداني في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، يوم 18 فبراير المقبل، وستقام على استاد الجوهرة الزرقاء في أم درمان بالسودان.

وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي مع القطن الكاميروني لكن تم تأجيلها بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية التي ستقُام بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير المقبل.

ويستهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي، يوم 1 فبراير المقبل، و حال تأهله سيواجه الفائز من مباراة سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور ربع النهائي.

الجدير بالذكر أن الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه، والثالثة على التوالي، وكان أفضل انجازاته الحصول على الميدالية البرونزية 3 مرات.

Back to top button