Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

قناة الزمالك:صفقتان جديدتان على أعتاب الفريق في الميركاتو الشتوي

أعلن خالد الغندور الإعلامي بقناة الزمالك عن صفقتين جديدتين في الانتقالات الشتوية الجارية.

ويأمل نادي الزمالك تدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي لمحاولة استعادة الانتصارات والعودة إلى المنافسة على الدوري.

صفقات الزمالك الجديدة في الميركاتو الشتوي

وقال خالد الغندور في تصريحاته عبر قناة الزمالك: “تواصلت مع المستشار مرتضى منصور قبل الحلقة وأكد على أن الزمالك سينهي صفقتين في الميركاتو الشتوي ولكن لم يحدد الأسماء.”

وكان أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك تحدث عن مفاوضات القلعة البيضاء مع إدارة نادى بيراميدز لضم عبد الله السعيد خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال أمير مرتضى في تصريحات عبر برنامج “الماتش”: “لا تزال مفاوضتنا مع بيراميدز مستمره، وننتظر وصول سالم الشمسي مالك نادى بيراميدز من أجل الإجتماع معه لحسم الصفقة.”

ويسعى نادي الزمالك لضم النيجيري جون ايبوكا مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا في الميركاتو الشتوي الحالي.

ولا تزال المفاوضات مستمرة، حيث حدد نادي سيراميكا كليوباترا مبلغ 35 مليون جنيه، مقابل الاستغناء عن إيبوكا.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة حاسمة أمام النادي الأهلي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الفريقين يوم السبت المقبل الموافق 21 يناير في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ستاد القاهرة الدولي.

ويأمل نادي الزمالك في استعادة نغمه الانتصارات أمام الأهلي وتحسين مركزه في الدوري حيث يتواجد في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، بينما يتصدر المارد الأحمر جدول الدوري المصري برصيد 31 نقطة

 

Back to top button