Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

قرعة نارية لـ ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، نتائج قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد انتهاء مباريات الدور ثمن النهائي للبطولة للموسم الكروي الجاري 2022-2023  .

وكانت مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ، قد اختتمت مساء أمس الأربعاء، بانتصار مانشستر يونايتد على وست هام بنتيجة (3-1)، فيما تغلب شيفيلد يونايتد على توتنهام هوتسبير بهدف دون رد، وفاز بيرنلي على فليتوود (1-0)، و تفوق جريمبسي تاون بساوثهامبتون بنتيجة (2-1).

مواجهات الدور ربع النهائي لـ بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

وجاءت قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، للموسم الكروي الحالي 2022-2023، على النحو التالي

برايتون / جريمسبي

شيفيلد يونايتد / بلاكبيرن روفرز

مانشستر يونايتد / فولهام

مانشستر سيتي / بيرنلي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، يوم السبت الموافق 18 مارس الجاري، موعدا لانطلاق مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان نادي ليفربول، ثد حصد لقب النسخة الأخيرة من كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على تشيلسي في النهائي بضربات الترجيح لكنه ودع منافسات الموسم الحالي بالهزيمة أمام برايتون.

ويعد فريق آرسنال، أكثر الأندية تتويجا بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي برصيد 14 لقبا، ويليه 12 لمانشستر يونايتد، و8 لكل من تشيلسي وليفربول وتوتنهام، و7 ألقاب لأستون فيلا، و6 ألقاب لكل من مانشستر سيتي وبلاكبيرن روفرز.

يشار إلى أن نادي مانشستر يونايتد، قد توج بلقب بطولة كأس الرابطة، الأحد الماضي، بعد التغلب في المباراة النهائية على نيوكاسل.

 

 

 

Back to top button