Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

قرار نهائي من ميسي بشأن عرض الهلال السعودي

يترقب عشاق نادي الهلال السعودي، مستقبل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والمرشح بقوة للانضمام للزعيم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بنهاية الموسم الحالي، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حتى صيف 2024، بشرط موافقة البرغوث الأرجنتيني.

ميسي يرد على عرض الهلال السعودي

وتحدث ماريو كيمبس، أسطورة الكرة الأرجنتينية، في تصريحات إعلامية، تصريحات لبرنامج “الشيرينجيتو” الإسباني، عن كواليس اللقاء الذي جمعه بمواطنه ليونيل ميسي، في باريس؛ والذي شهد الحديث عن الوجهة المقبلة للبولجا الأرجنتيني.

وقال ماريو كيمبس : “سألت ليونيل ميسي عند لقائي به في العاصمة الفرنسية؛ عن حقيقة انتقاله إلى السعودية، أو أمريكا، ولكنه أبلغني بأنه بستبعد فكرة الانتقال إلى هناك؛ وقرر البقاء في الملاعب الأوروبية، خلال الفترة المقبلة”.

وشدد كيمبس:” ليونيل ميسي يرغب في المنافسة على أعلى مستوى، حتى يصل إلى كوبا أمريكا 2024، وهو في جاهزية بدنية وفنية؛ ولذلك قرر البقاء في أوروبا”.

وكان راديو كتالونيا، قد أعلن منذ عدة أيام إن رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، تصطدم برغبة والده، حيث يفضل البولجا العودة لنادي برشلونة الإسباني، فيما يفضل والده الانتقال للدوري السعودي للمحترفين.

ويرغب الأرجنتيني ليونيل ميسي، في العودة للنادي الكتالوني، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول لكرة القدم عام 2003؛ حتى رحل في صيف 2021، بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت الكامب نو.

في المقابل، يرفض خورخي، والد ووكيل أعمال ليونيل ميسي، عودة نجله إلى برشلونة الإسباني، ويرغب في انضمامه إلى الهلال السعودي أو إنتر ميامي الأمريكي، أو حتى تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي..

Back to top button