Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

قرار مفاجئ من ميسي بعد خسارة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

كشف تقرير صحفي إسباني، عن قرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد وداع البي اس جي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وخسر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أمام بايرن ميونخ الألماني، بهدفين دون مقابل، مساء أمس الأربعاء، ليودع بطولة دوري الأبطال، من الدور ثمن النهائي بمجموع المباراتين، بنتيجة 3-0

ليونيل ميسي يقرر الرحيل عن باريس سان جيرمان

نقلا عن شبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد انتهت بالفعل مسيرته مع النادي الباريسي، و سيعود لنادي برشلونة الإسباني في الموسم القادم.

وأفادت الشبكة أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سيحاول التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأخيرة في مسيرته، مع نادي برشلونة، وذلك في الموسم المقبل.

يشار إلى أن راديو كتالونيا، قد أعلن منذ عدة أيام إن رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، تصطدم برغبة والده، حيث يفضل البولجا العودة لنادي برشلونة الإسباني، فيما يفضل والده الانتقال للدوري السعودي للمحترفين.

ويرغب الأرجنتيني ليونيل ميسي، في العودة للنادي الكتالوني، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول لكرة القدم عام 2003؛ حتى رحل في صيف 2021، بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت الكامب نو.

في المقابل، يرفض خورخي، والد ووكيل أعمال ليونيل ميسي، عودة نجله إلى برشلونة الإسباني، ويرغب في انضمامه إلى الهلال السعودي أو إنتر ميامي الأمريكي، أو حتى تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي..

Back to top button