Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

قرار مفاجئ من كولر قبل مباراة الأهلي والهلال السوداني

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة الهلال السوداني المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.

الأهلي راحة من التدريبات غدا ويستأنف تدريباته الأربعاء

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة بدنية مطولة تحت إشراف اندرياس اندويا، مخطط الأحمال، قبل تنفيذ الجزء الخططي في تدريبات الكرة.

ومنح الجهاز الفني راحة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غدا الثلاثاء على ان يستأنف الفريق مرانه مساء الأربعاء المقبل لمواصلة تحضيره لمباراة الهلال.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات والتي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وكانت صحيفة “سودانا فوق” السودانية، قد قالت إن هناك وفد من نادي الهلال، شرع في العاصمة المصرية، القاهرة ، في إنجاز الترتيبات الخاصة ببعثة فريق الكرة الأول بالنادي الذي يصل مصر غدا الثلاثاء.

وتابعت الصحيفة السودانية، إن وفد الهلال تجاهل في ترتيباته المضيف المصري تماما، من حيث حجوزات الفنادق وملاعب التدريب وحتى توفير وسائل النقل الداخلي من حافلة للفريق وعربات صغيرة.

وواصلت الصحيفة، إن هذه الخطوة جاءت تعبيرا عن سخط الهلال السوداني، علي النادي الأهلي الذي أقدم علي شكوى الأزرق في المباراة الأولى التي أقيمت في أمدرمان، رغم أن النادي السوداني وفر كل شيء من حجوزات الفنادق والملاعب وشركة ضيافة والأمن الخاص للبعثة .

وشدد المصدر، إن هذه الخطوة تأتي أيضا تحوطا لأي ممارسات تتنافى مع مبدأ اللعب النظيف الذي قد يلجأ له النادي الأهلي الذي أعلن الحرب منذ وقت مبكر علي الهلال، على حد وصف الصحيفة السودانية.

Back to top button