Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

قرار مفاجئ من كولر بعد إصابات الأهلي.. اعرف التفاصيل

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قرار مفاجئ، يخص لاعبي الفريق قبل نهاية الميركاتو الشتوي الجاري.

ويعاني النادي الأهلي من العديد من الغيابات في صفوف الفريق في الفترة الأخيرة، بسبب الإصابة أو رحيل بعض اللاعبين على سبيل الإعارة.

قرار حاسم من كولر قبل نهاية الميركاتو الشتوي

وقال الإعلامي محمد شبانه في تصريحات عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”: “مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يرفض الاستغناء عن أي لاعب آخر هذا الموسم، بعد رحيل لاعبين للإعارة لصفوف سموحة والاتحاد السكندري، في ظل كثرة البطولات لنهاية الموسم.”

وكان قد رحل عن النادي الأهلي العديد من اللاعبين في صفقات تبادلية في الأيام الماضية لتدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية الجارية، حيث رحل عن القلعة الحمراء كل من حسام حسن وزياد طارق في صفقة انتقال خالد عبد الفتاح ظهير أيمن النادي السكندري.

بالإضافة إلى انتقال عمار حمدي ومحمد محمود إلى صفوف نادي الاتحاد السكندري في صفقة مروان عطية.

واضاف شبانه: “كولر متمسك بكل اللاعبين خلال المرحلة المقبلة، خصوصا في ظل وجود عناصر مميزة، والمدرب السويسري أغلق الباب أمام اعارة أي لاعب آخر.”

مواجهة نارية بين الأهلي والزمالك في قمة الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لمباراة من العيار الثقيل أمام غريمة التقليدي نادي الزمالك، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ستاد القاهرة الدولي.

Back to top button