Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

قرار مفاجئ من ريال مدريد بشأن صفقة كيليان مبابي

وضع نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتيو بيريز، عدة شروط من اجل حسم صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني، قريبا من التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، في الصيف الماضي، قبل أن يقرر تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، ووجه صدمة كبيرة للنادي الملكي.

ريال مدريد يرغب في التعاقد مع كيليان مبابي

وأوضح توماس جونزاليس مارتن الصحفي المقرب من ريال مدريد ، أن النادي الملكي لن يكرر أخطائه السابقة في مسألة التفاوض مع مبابي، إذ لن يقدم عرضا جديدا لمبابي مقابل 300 مليون يورو، و أقصى عرض يمكن أن يتم تقديمه من أجل التعاقد مع مهاجم البي اس جي، هو 220 مليون يورو.

واشترط نادي ريال مدريد الإسباني لفتح باب المفاوضات مع مبابي، هو أن يكون باريس سان جيرمان الفرنسي على علم بقرار اللاعب، بالرحيل على أقصى تقدير في 2024.

وكان موقع “ديفنسا سنترال” الإسباني، قد ذكر إن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يستعد لتقديم عرض مثير لنظيره ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأوضح الموقع الإسباني، إن النادي الباريسي، يرغب في ضم البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، ونقله لحديقة الأمراء بعد المستوى المميز الذي قدمه في الفترة الأخيرة.

وأضاف الموقع الإسباني، إن النادي الباريسي، ينوي تقديم عرض لريال مدريد الإسباني، لعقد صفقة تبادلية تتضمن انضمام كيليان مبابي، للنادي الملكي، مقابل الحصول على خدمات البرازيلي فينيسيوس جونيور.

Back to top button