Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

قرار مفاجئ من الأهلي بخصوص الصفقة الأفريقية الكبرى

حسم مجلس إدارة النادي الاهلي موقفه النهائي بخصوص التعاقد مع جاكسون موليكا نجم باشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في ظل المغالاة المالية من جانب النادي التركي.

وكشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي قدم عرضه الأخير لنظيره بشكتاش التركي، بقيمة 3.5 مليون دولار لضم جاكسون موليكا، مع 500 ألف دولار أخري عبارة عن امتيازات، ولم يصل أي رد من النادي التركي حتى الآن.

قرار الأهلي النهائي بخصوص صفقة موليكا

وكتب أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ”: “خاص.. تجميد صفقة انتقال موليكا إلى الأهلي بعد مغالاة نادي باشكتاش التركي”.

من ناحية أخرى، أكدت تقارير صحفية اليوم الأحد، أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات لضم اللاعب علي ساماتا مهاجم فريق فنربخشة التركي في الميركاتو الشتوي الحالي.

دخول الأهلي في مفاوضات مع ساماتا مؤشر جديد على التراجع عن صفقة جاكسون موليكا بسبب الطلبات المالية لنادي بشكتاش التركي والتي يرفضها مسئولي القلعة الحمراء.

وتغلب الأهلي على غريمه الزمالك بنتيجة 3 – 0 في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء السبت في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022 – 2023، ليعزز المارد الأحمر صدارته للدوري برصيد 34 نقطة.

Back to top button