Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

قرار صارم من كولر قبل صدام الأهلي وريال مدريد بمونديال الأندية

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب.

وضرب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي موعدا ناريا مع نظيره ريال مدريد الإسباني، على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب ، يوم الأربعاء المقبل 8 فبراير 2023، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وذلك في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب.

مران مغلق لـ الأهلي قبل لقاء ريال مدريد بمونديال الأندية

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، إغلاق مران اليوم أمام وسائل الإعلام، وفقا لرغبة الجهاز  الفني للفريق.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى العاصمة المغربية الرباط مساء أمس الأحد قادمة من طنجة، وكان الفارس الأحمر، قد استأنف تدريباته أمس بدون راحة بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تجاوز عقبة نادي سياتل الأمريكي بدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية وذلك بنتيجة هدف نظيف أحرزه اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريقين أول أمس السبت على ستاد “ابن بطوطة”.

يذكر أن فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، سبق له اللعب في نصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات، الأولى في نسخة 2006 وفاز الأهلي بأول ميدالية برونزية في تاريخه بالبطولة على حساب كلوب أمريكا المكسيكي.

والثانية في نسخة 2012 واحتل الأهلي المركز الرابع، والثالثة في نسخة 2021 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه على حساب بالميراس البرازيلي، والرابعة في نسخة 2022 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الهلال السعودي.

Back to top button