Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

قرار جديد من الأهلي قبل موقعة الهلال السوداني

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي في الساعة التاسعة مساء غدٍ الجمعة على ملعب التتش؛ استعدادًا ‏لمباراة الهلال السوداني التي تقام مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويقع الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات الإفريقي إلى جانب كل من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

الأهلي يفتح مرانه «15دقيقة» غدًا لوسائل الإعلام

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، فتح تدريب الفريق الأول لكرة القدم، غدا الجمعة، أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، وفقًا للقواعد المنظمة ‏لبطولة دوري أبطال إفريقيا. ‏

ويعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال السوداني، في الثامنة مساء غدٍ الجمعة بمقر النادي بالجزيرة، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

ويحضر الاجتماع الفني من الأهلي الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبد العزيز، إداري الفريق.

ويناقش الحضور خلال الاجتماع الفني كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية، إنه تم استقدام أجهزة أكسجين لمحمود الخطيب بالمنزل، حيث لايستطيع التحدث مع أى شخص ولايأكل أى شئ ويعيش حاليا على المحاليل ولايوجد أى تواصل بينه وبين أعضاء مجلس إدارة النادي الأحمر.

وقامت لجنة المباريات بالنادي الأهلي، بالتواصل مع هيئة النقل العام بالقاهرة، وذلك لتخصيص أتوبيسات خدمة الاستاد من الميادين العامة وكذا من المواقف الكبرى للقادمين من المحافظات.

وأبدت الهيئة موافقتها على التعاون الكامل لنقل جماهير الأهلي إلى استاد القاهرة قبل وبعد مباراة الهلال السوداني، المحدد لها السبت المقبل في ختام دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال.

 

 

 

Back to top button