Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

قائمة ريال مدريد لمواجهة سبانيول بالدوري الإسباني..بنزيما أبرز الغائبين

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوني، مدرب نادي ريال مدردي، القائمة المستدعاة لخوض مواجهة إسبانيول، التي ستقام غدا السبت، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

وشهدت قائمة النادي الملكي، لمواجهة الابن العاق، بالليجا الإسبانية، غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما، بالإضافة إلى الثنائى دافيد ألابا وميندى.

وكان الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، قد غاب عن المران الجماعي لفريق ريال مدريد،أمس الخميس، وذلك لليوم الثاني تواليا، بسبب آلام في الكاحل.

قائمة ريال مدريد لمواجهة سبانيول بالدوري الإسباني

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز.

خط الدفاع: ناتشو، أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، كارفخال، ميليتاو، فاييخو، روديجر.

خط الوسط: كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، كروس، مودريتش، سيبايوس.

خط الهجوم: هازارد، أسينسيو، ماريانو، رودريجو، فينيسيوس جونيور، ألفارو.

ويحتل المرينجي، وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الكروي 2022-2023، برصيد 53 نقطة، بفارق 9 نقاط عن برشلونة المتصدر، فيما يأتي فريق إسبانيول في المركز الـ 13 برصيد 27 نقطة.

وخسر الدولي الفرنسي كريم بنزيما، لجائزة “ذا بيست” التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل لاعب في العالم لعام 2022، والتي تم الإعلان عنها نهاية فبراير الماضي.

ويرتبط الدولي الفرنسي كريم بنزيما، بعقد مع نادي ريال مدريد الإسباني، ينتهي في الموسم الجاري، مما يعني إمكانية توقيعه الآن مع أي نادٍ آخر.

وبحسب شبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد، تلقى عرضا مغريا من أحد أندية المملكة العربية السعودية لمدة موسمين، حيث سيحصل على راتب سنوي هناك يبلغ 60 مليون يورو خالية من الضرائب.

 

Back to top button