Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

قائمة ريال مدريد لديربي العاصمة..3 غيابات مؤثرة

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة النادي الملكي استعدادا لمواجهة ديربي العاصمة أمام جاره اللدود أتلتيكومدريد، المقرر إقامتها غدا السبت، في قمة مباريات الأسبوع ال 23 من الدوري الإسباني.

وشهدت قائمة نادي ريال مدريد، عودة الفرنسي أوريلين تشواميني بعد تعافيه من الإصابة، فيما غاب الثنائي البرازيلي رودريجو، والنمساوي دافيد ألابا للإصابة، بجانب الفرنسي فيرلاند ميندي الغائب عن الفريق منذ فترة.

قائمة نادي ريال مدريد لديربي العاصمة

حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندري لونين – لويز لوبيز.

خط الدفاع: كارفخال – ناتشو فيرنانديز – أودوريوزولا – لوكاس فاسكيز –  ميليتاو – خيسوس فاييخو – أنتونيو روديجر.

خط الوسط: تونس كروس – فالفيردي – تشواميني –  لوكا مودريتش – كامافينجا – داني سيبايوس.

خط الهجوم: أيدين هازارد – ماريانو دياز – ألفارو – كريم بنزيما – أسينسيو – فينيسيوس.

ويتواجد المرينجي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر، بينما يأتي الروخي بلانكوس، في المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، أمس الخميس، إصابة نجميه، النمساوي دافيد ألابا والبرازيلي رودريجو، في بيان رسمي، جاء كالتالي: ” بعد الفحوصات التي أجريت اليوم للاعبنا دافيد ألابا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين في فخذه اليمنى. سيتم تقييم تطور حالته”.

وتابع :” أظهرت الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا رودريجو من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد  إصابته في عضلة الكمثرية اليسرى. سيتم تقييم تطور حالته”.

Back to top button