Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

قائمة باريس سان جيرمان للقاء ستاد بريست بالدوري الفرنسي.. 5 غيابان نارية

كشف كريستوف جالتيه، مدرب نادي باريس سان جيرمان، قائمة البي اس جي، التي ستخوض مباراة بريست، مساء السبت، في الجولة 27 من الدوري الفرنسي.

وشهدت قائمة النادي الباريسي، التي ستخوض مباراة بريست، مساء السبت، في الجولة 27 من الدوري الفرنسي، غياب 5 لاعبين عن بسبب إصابات مختلفة، وهم ماركينيوس، نوردي موكيلي، برسنيل كيمبيمبي، أشرف حكيمي، نيمار داسيلفا.

قائمة باريس سان جيرمان للقاء ستاد بريست بالدوري الفرنسي

وضمت قائمة نادي باريس سان جيرمان، قائمة البي اس جي، التي ستخوض مباراة بريست، مساء السبت، في الجولة 27 من الدوري الفرنسي، 19 لاعبا، كلا من:

ليونيل ميسي، بيتشابو، زاي إيمري، إسماعيل الغربي، إيكيتيكي، دوناروما، سيرجيو راموس، فيراتي، مبابي، فابيان رويز، بيرنات، دانيلو، ريكو، فيتينيا، ريناتو سانشيز، نونو مينديس، سولير، بيمبيلي، لوتيلييه.

ويتصدر نادي باريس سان جيرمان، جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة، بينما يقبع بريست في المركز 15 برصيد 23 نقطة.

يذكر أن نادي باريس سان جيرمان قد أعلن عبر موقعه الرسمي، إن نيمار أجرى جراحة في الكاحل، في مستشفى سبيتار بالدوحة، وأن الجراحة أشرف عليها خبيران بحضور رودريجو لاسمار طبيب منتخب البرازيل.

وأوضح النادي الباريسي، أن الجراحة أجريت بنجاح، وسيتبع اللاعب البرازيلي، نظام الراحة قبل البدء في تنفيذ البرنامج العلاجي.

Back to top button