Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

فيريرا يوجه رسالة نارية للاعبي الزمالك قبل مواجهة المريخ السوداني

بدأ فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي، جوسفالدو فيريرا، اليوم الثلاثاء، الاستعدادا لمباراة المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، التحية للاعبي الفريق قبل قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بغلق صفحة سموحة

وطالب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، اللاعبين بمواصلة العمل والتركيز بكل قوة لمواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة والظهور بأفضل صورة في كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق، كما طالبهم، بضرورة غلق صفحة الدوري والتركيز في المواجهة المرتقبة أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام سموحة ، فقرة تدريبات تأهيلية و استشفائية خاصة على هامش مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما طالب بداية الجلسة وجه المدير الفني التحية للاعبين على المجهود والأداء خلال لقاء الأمس أمام سموحة والذي فاز فيه الأبيض بثلاثية مقابل هدف ضمن الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وخصص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك،  هذه الفقرة للمجموعة التي شاركت أمام سموحة،  من أجل علاج الارهاق وتجهيز اللاعبين بصورة جيدة للمواجهة المقبلة.

و اكتفت هذه المجموعة بأداء تدريبات استشفائية وتأهيلية فقط دون استكمال باقي المران وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

 

Back to top button