Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

فيريرا يمنح سامسون قبلة الحياة في الزمالك

قال الإعلامي محمد شبانة، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك في حالة حيرة من مستوى سامسون، الذي انضم للقلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكد الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك أخبر إدارة النادي، بأنه شاهد العديد من المباريات للاعب البنيني قبل ضمه، وكان مُعجب بقدراته، لكن الآن عندما يراه في الملعب لا يشعر بأنه يقدم أي شئ.

شبانة: لجنة التظلمات لم تصدر أي قرار بشأن أزمة قيد لاعبي الزمالك

وتابع شبانة: “فيريرا أبلغ مسئولي الزمالك بأنه سيواصل اعطاء سامسون إكينولا فرص لنهاية الموسم، والزمالك ينتظر أموال صفقة انتقال امام عاشور إلى ميتلاند الدنماركي والتي سيحصل عليها دفعة واحدة، من أجل تسديد باقي مستحقات لاعبيه”.

وشدد الإعلامي محمد شبانة، أن لجنة التظلمات برئاسة عادل الشوربجي لم يصدر أي قرار رسمي بشأن تظلم نادي الزمالك من عدم قيد لاعبيه الثلاثة أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة.

وأردف: “لجنة التظلمات لازالت تنظر الموضوع، واي قرار سيصدر سيتم الاعلان عن الحيثيات الخاصة به، ولجنة التظلمات ستأخذ وقتها كاملا في دراسة الملف، ومن ثم إعلان القرار النهائي”.

وكانت إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قد فشلت في قيد الصفقات الجديدة ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة، بعد تمسك الاتحاد المصري بالحصول على جزء من الديون المستحقة على النادي الأبيض.

يشار إلى أن إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد تعاقدت مع ناصر منسي قادما من البنك الأهلي بجانب عودة محمود شبانة من سموحة السكتدري بعد انتهاء الإعارة، مع استعارة اللاعب المغربي أحمد بلحاج، من نادي أسوان.

 

Back to top button