Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

فيريرا يكشف عن شرطه الوحيد للرحيل عن الزمالك

كشف البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن شرطه الوحيد للموافقة على الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

فيريرا يكشف عن شرطه الوحيد للرحيل عن الزمالك

وأوضح مصدر داخل نادي الزمالك، إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، يرغب في الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده كاملا البالغ 4 أشهر من قيمة عقده والذي يبلغ 500 ألف دولار، وهو ما يعادل 15 مليون جنيه مصري.

ويبحث مرتضى منصور، فسخ عقد المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا بالتراضي، بالحصول على راتب شهر واحد فقط،  مع تولي مدرب مصري للمرحلة المقبلة بسبب ضغوط المباريات، والمفاضلة حاليا بين أسامة نبيه وخالد جلال بالترتيب.

وسحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

تقدم محمود كهربا لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي في الدقيقة 67 وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 74 قبل أن يعود شريف من جديد ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 90

ويرتفع رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى 34 نقطة، ويعزز تربعه على صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري، بينما ظل الزمالك في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

Back to top button