Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

فيريرا يقرر معاقبة محمود شيكابالا ..الزمالك على صفيح ساخن

قرر البرتغالي البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاكمة محمود عبدالرازق”شيكابالا”، قائد الفريق، بعد التعادل مع المريخ السوداني بدون أهداف.

وتعادل نادي الزمالك، مع مضيفه المريخ السوداني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد شهداء بنينا في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليحصد الأبيض أول نقطة له بالمجموعة الرابعة ليحتل المركز الثالث، كما رفع المريخ رصيده إلى نقطة أيضا يحتل بها المركز الأخير.

أزمة جديدة بين فيريرا وشيكابالا في الزمالك

وذكر مصدر داخل نادي الزمالك، إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قرر معاقبة محود شيكابالا بعدما رفض الأخير، مصافحة الجهاز الفني للنادي، اعتراضا على قرار استبداله.

وتابع المصدر إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا قرر معاقبة محمود شيكابالا وفرض غرامة مالية عليه، وفقا للائحة الفريق الأبيض، حتى لا تتكرر واقعة الاعتراض مجددا.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة، اليوم السبت، قادمة من ليبيا بعد خوض مباراة المريخ السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالأمس.

وقرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  منح اللاعبين راحة اليوم وغدا من التدريبات، على أن يستأنف الفارس الأبيض، تدريباته يوم الإثنين المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رحيلة استعدادا للقاء الترجي التونسي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأغلق فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، صفحة مباراة المريخ السودانى، من أجل الاستعداد لمواجهة الجولة الثالثة بدور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، والتى ستكون أمام الترجى التونسى.

ويحل نادي الزمالك، ضيفا على نظيره الترجي التونسي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل في تونس.

 

Back to top button