Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

فيريرا يعاقب زيزو بعد سقوط الزمالك أمام بيراميدز بكأس مصر

قرر البرتغالي جوسفالدو فريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، توقيع عقوبة مالية على اللاعب أحمد سيد زيزو، بعد سقوط الفارس الأبيض أمام بيراميدز.

فيريرا يعاقب زيزو بعد سقوط الزمالك امام بيراميدز بكأس مصر

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، يدرس استبعاد عددًا من اللاعبين الأساسيين خلال الفترة المقبلة بعد تراجع نتائج الفريق على مستوى بطولتي الدوري والكأس.

وتابع شبانة: “ستكون هناك تغييرات كبيرة في الفترة المقبلة، والمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا هدد بعض اللاعبين بالاستبعاد حال استمرار تراجع المستوى”.

وواصل: “الزمالك قرر تغريم اللاعب احمد سيد زيزو، بسبب حالة اللامبالاة أثناء تسديد ركلة الترجيح أمام بيراميدز، وهو بعيد عن مستواه وغير مستقر فنيا، زيزو نجم كبير ولم يكابر بسبب التقصير الواضح وتراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وخروجه للاعتذار بشكل علني أمر جيد”.

وخسر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أمام نظيره بيراميدز، بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الاثنين ، على ملعب استاد القاهرة الدولي، بنصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ويلتقي الفارس الأحمر في مباراته المقبلة، مع غريمه التقليدي، الزمالك، على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الحالي 2022-2023.

وتقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم السبت المقبل، الموافق 21 يناير الجاري، لحساب الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري العام.

ويمتلك رجال المدرب السويسري مارسيل كولر 31 نقطة في جعبته، مستمرا في صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز، فيما يحتل الزمالك، المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

Back to top button