Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

فيريرا يرفض العمل في الزمالك ويهدد باللجوء للفيفا

رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، العمل في منصب المستشار الفني للقلعة البيضاء وهدد باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، في حال عدم حصوله على مستحقاته كاملة.

وكان نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قد قرر في وقت سابق إقالة فيريرا وجهازه المعاون من مهمة تدريب الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء بعد الهزيمة الأخيرة أمام نادي غزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتعيين أسامة نبيه مديراً فنياً للفريق بدلاً منه.

فيريرا يرفض العمل في الزمالك ويهدد باللجوء للفيفا

وأكد الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، إن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا موجود في مصر حاليًا، ويريد الحصول على مستحقاته المتأخرة والشرط الجزائي بقيمة 5 شهور، بما يقارب المليون يورو.

وتابع شبانة: “فيريرا رفض فكرة العمل كمستشار فني لمجلس الإدارة، لأنه كان كلام استهلاك فقط، المدرب البرتغالي موجود في الفندق، وقد يلجأ إلى الفيفا حال عدم الحصول على مستحقاته المالية”.

وأعلن مرتضى منصور في تصريحات عبر فيديو نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، عن استمرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع الزمالك: “تم تعيين فيريرا مستشار فني لمجلس إدارة الزمالك.”

واضاف: “سيتولى البرتغالي قطاع الكرة بالكامل، وسيتسلم مهام عمله في أقرب وقت.”

وعلق على تصريحات زوجة فيريرا: “ما يتم تداوله غير صحيح، المرأة تحدثت بشكل جيد عن نادي الزمالك ومصر، وأشادت بحسن التعامل مع فيريرا من قبل الجماهير.”

و يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته يوم الأربعاء المقبل استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الاثنين الموافق 6 فبراير المقبل، في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري.

Back to top button