Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

فيريرا يدخل في مشادة جديدة قبل الرحيل عن الزمالك

دخل البرتغالي، جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزماكل، في مشادة جديدة وذلك قبل رحيله عن القلعة البيضاء، بشكل رسمي.

فيريرا يدخل في مشادة جديدة قبل الرحيل عن الزمالك

وأوضح مصدر داخل نادي الزمالك، إن البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، الذي رحل عن منصبه، في مشادة كلامية مع إسماعيل يوسف، وذلك أثناء مباراة الفريق أمام غزل المحلة، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة ال 15 ببطولة الدوري الممتاز.

واوضح المصدر إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا دخل في مشادة كلامية مع إسماعيل يوسف، وذلك في حضور حسني خطاب المترجم، ثم غادر الملعب غاضبا.

وقرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي، إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك بعد هزيمة الفارس الأبيض أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف بالجولة الخامسة عشر للدوري المصري الممتاز.

وأصدر نادي الزمالك، بيانا رسميا، على النحو التالي :” مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور يعلن قرارة المؤجل من يومين بخصوص الجهاز الفني والذي اتخذه أول أمس في اجتماعه الأخير ، توجية الشكر لمستر فيريرا وجهازة المعاون من الاجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية ، مع استمرار أمير مرتضي مشرفا علي فريق الكرة بالاضافة الي مسؤليتة السابقة مسؤولاً عن قطاع كرة القدم في النادي

كما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، استمرار الكابتن اسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الاول ، مع تعيين الكابتن اسامة نبية مديرا فنيا للفريق الاول .

 

 

 

 

Back to top button