Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

فيريرا يبرر هزيمة الزمالك أمام إنبي : نحن أبطال الدوري والكأس

أعرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن بالغ أسفه لهزيمة الفارس الأبيض أما إنبي، بالمباراة التي جرت مساء اليوم بالدوري العام.

وسقط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في فخ الهزيمة أمام ضيفه إنبي بنتيجة (2-0) مساء اليوم الأحد، باستاد القاهرة في الجولة 21 للدوري المصري الممتاز.

تعليق ناري من فيريرا بعد هزيمة الزمالك أمام إنبي

وقال فيريرا عقب مباراة الزمالك وإنبي:” نحن نعاني من إرهاق كبير، وإذا قمت بإشراك اللاعبين الجدد وخسرت اللقاء كان سيتم سؤالي عن سر عدم الدفع بنفس تشكيل مواجهة الترجي التونسي لكي نحقق الفوز”.

وتابع :” الهزيمة أمام إنبي اليوم في الدوري مثل أي خسارة، الزمالك بطل الدوري والكأس الموسم الماضي ولن نستسلم”.

وأكمل :” نحاول أن نقوم بعملية التدوير بين اللاعبين في بعض المراكز، وأشركنا 5 منهم في لقاء اليوم كبدلاء، وقمت بالدفع بالعناصر الأساسية بدلا من إراحتها”.

وشدد: “مشاركة إبراهيما نداي بدلا من سيف الجزيري كانت لأن الأخير يعاني من الإرهاق، والفريق كان متأخرا في النتيجة، كما أن الزمالك لم يحالفه التوفيق في بعض الكرات الثابتة”.

أحرز التونسي رفيق كابو، الهدف الأول للفريق البترولي، في الدقيقة 20، ثم سجل اللاعب علي فوزي الهدف الثاني في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز رفع إنبي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا عند 33 نقطة في المركز الخامس.

وواصل فريق الكرة الأول لنادي الزمالك نزيف النقاط في مسابقة الدوري العام، بعدما فشل في الفوز للمباراة الثانية على التوالي بتعادله مع بيراميدز سلبيا ثم خسارته أمام إنبي.

Back to top button