Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

فيروس غامض يضرب نجوم باريس سان جيرمان قبل مواجهة بايرن ميونخ

يعاني نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، من أزمة كبيرة قبل أيام قليلة من مواجهة بايرن ميونخ الألماني، بالدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

ويستضيف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نظيره بايرن ميونخ الألماني، يوم 14 فبراير الحالي، على ملعب حديقة الأمراء، في العاصمة الفرنسية، باريس.

أزمة طارئة تواجه باريس سان جيرمان قبل لقاء بايرن ميونخ

بحسب شبكة “RMC سبورت” الفرنسية، فإن هناك فيروس معوي انتشر بين نجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الساعات القليلة الماضية.

وأضافت الشبكة الفرنسية، أن الفيروس ضرب بعض نجوم النادي الباريسي، اليوم السبت، وتمثلت أعراضه في القيء وآلام في المعدة والإرهاق بشكل عام، لكن لم تتحدد بعد مدى قوة وانتشار الفيروس بين باقي لاعبي الفريق.

ويتصدر باريس سان جيرمان، جدول الترتيب العام للدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة، وكنه ودع منافسات كأس فرنسا مؤخرا بعد الهزيمة أمام مارسيليا بهدفين مقابل هدف.

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم الخميس الماضي، غياب لاعبه الدولي كيليان مبابي عن مواجهة بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأصدر النادي الباريسي بيانا عبر موقعه الرسمي، أوضح خلاله أن الفحوصات الطبية أثبتت أن اللاعب كيليان مبابي يعاني من إصابة في عضلة الفخذ الأيسر، ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

Back to top button