Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

فيتوريا : مواجهة مالاوي قوية وأبحث دائما عن الفوز

تحدث البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن مباراة مالاوي التي ستقام غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لتصفيات أمم إفريقيا 2024.

وقال البرتغالي روي فيتوريا بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :” مباراة مالاوي ستكون قوية، وسنلعب للفوز وحصد الثلاثة نقاط، المباراة تحدي لنا، أنا كمدرب ألعب دائما للفوز في أى مباراة، وأبحث عن احراز الأهداف، ولكن كل مباراة مباراة لها طبيعة خاصة بها”.

روي فيتوريا : مصر تمتلك محمد صلاح..وسعيد بكتيبة الفراعنة

وتابع:” نمتلك محمد صلاح، لاعب كبير، ورائع والمنتخب مجموعة واحدة، وسعيد بكتيبة اللاعبين الموجودين والروح موجودة بينهم”.

وشدد:” الاستحواذ وامتلاك الكرة، بالنسبة لنا، يكون وسيلة للوصول إلى مرمى المنافس، وتسجيل الأهداف”.

وتقام مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم، ضد نظيره مالاوي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، يوم الثلاثاء الموافق 28 مارس الجاري، في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

وحملت ثنائية الفراعنة، توقيع كلا من محمد صلاح في الدقيقة 20، وعمر مرموش بعد تسديدة اصطدمت بالمدافع تشارلز بيترو في الدقيقة 45+1.

وبهذه النتيجة، استعاد منتخب مصر الأولن توازنه في المجموعة الرابعة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، قبل لقاء غينيا وإثيوبيا، وذلك في أول مواجهة رسمية للفراعنة تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

على جانب آخر، توقف رصيد مالاوي بقيادة المدرب الروماني ماريو مارينكا، عند 3 نقاط، في المركز الأخير بفارق الأهداف.

 

 

 

Back to top button