Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

فرج عامر يعلن فشل سموحة في ضم نجم الأهلي

أعلن نادى سموحة السكندري، اليوم الاثنين، فشل ناديه في التعاقد مع انتقال رامى ربيعة مدافع النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

فرج عامر يعلن فشل سموحة في ضم نجم الأهلي

وأوضح فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة السكندري، من خلال حسابه الشخصي على فيسبوك، الآتي : “فشل صفقة انتقال رامي ربيعة لنادي سموحة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر لأسباب كثيرة، أهمها اعتراض الإدارة الفنية للأهلي على رحيل رامي ربيعة للإعارة وتمسكهم به”.

وأضاف :” دعم الفريق الأول لكرة القدم في مباراته غدا أمام الأهلي فى الدور قبل النهائي، ورصد مكافآت خاصة في حالة صعود الفريق إلى نهائي الكأس، والفوز على الأهلي.”.

وأغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف مباراة المصري التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب ‏بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة في بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، أمام نظيره سموحة السكندري، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ويواجه الفائز من مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر، الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية للبطولة المحلية.

Back to top button