Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

فرج عامر: سموحة تأثر بالأخطاء التحكيمية أمام الزمالك.. ومدربنا وقع في أخطاء جسيمة

أعرب محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن حزنه الشديد للهزيمة التي تلقاها فريقه أمام الزمالك، بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء اليوم الاثنين بالدوري المصري الممتاز.

وقال محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، في تصريحات تليفزيونية، أن هناك ارتباك فني أصاب لاعبي فريقه في بداية مواجهة الزمالك بعدما قام الحكم بإشهار بطاقات صفراء وقبلها تغاضي عن احتساب ركلة جزاء لصالح فريقه.

وتابع فرج عامر: “هناك بعض الأخطاء الفنية ظهرت في فريق سموحة، وهناك أزمة في خط وسط الفريق بسبب النقص الشديد ورغم ذلك تماسك اللاعبون في الشوط الثاني وسنحت لهم عدة فرص، وسجلوا هدفا في الشوط الثاني”.

وأكمل: “كنت أتخيل أن الحكم سوف يحتسب 7 دقائق بدل ضائع في الشوط الثاني، ولكن احتسب 3 دقائق فقط، ولن أتحدث عن اخطاء الحكام، والفريق تأثر بما حدث في أول ربع ساعة بغض النظر عن الاخطاء الفنية، وظهرت حالة خوف من اللاعبين من امكانية ارتكاب اخطاء جديدة ويتم احتسابها لصالح الزمالك”.

وشدد: “لست راضيا عن الأداء من لاعبي سموحة في الشوط الأول، لكن الشوط الثاني تحسن الفريق، والفريق يعاني في مركز المساك بعد عودة محمود شبانة للزمالك، وتحدثت مع أحمد سامي بعد المباراة، وأنا متفق معه في بعض الأمور، وهناك أخطاء جسيمة حدثت واهدار لبعض الفرص من جانب لاعبي سموحة، وكان هناك توتر لدى بعض اللاعبين”.

واختتم حديثه قائلا: “كانت هناك مكافآت خاصة لكل لاعب في حالة الفوز على الزمالك، ولكن “مفيش نصيب”، ولم أرصد مكافآت للاعبي الأهلي في حالة الفوز على ريال مدريد أو فلامنجو كما تردد، لأن انتمائي الأول لسموحة، ولم أصرح بذلك ومجرد اجتهادات فقط”.

Back to top button