Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

فحوصات طبية لشيكابالا وبرنامج تأهيلي للاعبي الزمالك قبل مواجهة إنبي

يواصل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتجهيز اللاعبين بدنيا بالشكل الأفضل في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.

الزمالك يواصل تحضيراته لمواجهة إنبي بالدوري

وخصص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران الذي أقيم اليوم الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات تأهيلية متنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو بالكرة تحت قيادة أعضاء الجهاز الفني للفريق استعدادا للمباراة المقبلة.

وقام محمد عبدالشافي، لاعب الزمالك، بأداء جلسة علاجية وبعض التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم، في ظل معاناته من إصابة عن كدمة في انكل القدم تعرض لها خلال مواجهة بيراميدز في مسابقة الدوري.

ويحرص الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، على إجراء  فحوصات طبية بشكل متواصل لمحمود عبد الرازق ” شيكابالا” صانع  ألعاب وقائد الفريق، في ظل معاناته من نزلة برد قوية منذ أيام.

وقام الجهاز الفني للزمالك بالاطمئنان على اللاعب، و تمنوا له التعافي والعودة سريعا للتدريبات، و طالبوه بأخذ القدر الكافي من الراحة والعلاج كي يتماثل للشفاء سريعا.

و منح الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا راحة للاعب من المشاركة في التدريبات حتي يتعافي بشكل نهائي من نزلة البرد التي يعاني منها.

على جانب آخر، أدى عمر جابر وعبد الله جمعة  ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم الجمعة، حيث قام الثنائي بالركض حول الملعب بجانب أداء  تدريبات تأهيلية آخرى، وذلك وفقا للبرنامج المخصص لهما من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات ، بسبب الإصابة التي يعاني منها الثنائي .

ويعاني عمر جابر من إصابة بشد في  العضلة الأمامية،  بينما يعاني عبدالله جمعة من إصابة عبارة عن كدمة في وجه القدم تعرض لها قبل مواجهة الترجي التونسي الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا.

Back to top button