Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

فالفيردي يكشف سر توهجه مع ريال مدريد

كشف الدولي الأوروجوياني ، فيدي فالفيردي، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، عن سر توهجه هذا الموسم مع اللوس بلانكوس وذلك بعد الفوز على أوساسونا بالمباراة التي جرت أمس السبت، بالدوري الإسباني للموسم الكروي 2022-2023.

وحل النادي الملكي، ضيفا على نظيره أوساسونا، على ملعب “أل سادار”، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2022/2023.

فالفيردي يعلن سبب تألقه مع ريال مدريد

وقال اللاعب الدولي فيدي فالفيردي في تصريحات أبرزها موقع “برنابيو ديجتال” الإسباني : ” سعيد بالأداء الجماعي، عانينا معا، وتتبقى مباريات كثيرة بالموسم ،كنا نعرف أنها مباراة صعبة، اللعب في أوساسونا شاق دائما، وأمام منافس يقاتل حتى النهاية، يصعب علينا إيجاد مساحات، وبمرور الوقت أيضا ظهر التعب مع تعاقب المباريات”..

وتابع :” أنشلوتي السبب فيما وصلت إليه، لقد طلب مني الوصول إلى 20 هدفا، لكن أعتقد أنه بالغ في هذا الرقم. أحاول تقديم أفضل ما لدي وبالتأكيد التسجيل يحفزك”.

وشدد :” هذا الضغط الذي وضعه أنشيلوتي على الرغم من أنه مزحة، فإنه لعب دورا مهما لدي، التسجيل يحفزك كثيرا ويجعلك تتطور”.

وعبر فريق ريال مدريد فخ مضيفه أوساسونا، بنتيجة (2-0) خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من الليجا، على ملعب “أل سادار” بمدينة بامبلونا.

أحرز ثنائية ريال مدريد كلا من فيدي فالفيردي وماركو أسينسيو في الدقائق 78 و(90+2)، ليرفع النادي الملكي رصيده إلى 51 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، وقلص الفارق مؤقتا إلى 5 نقاط مع المتصدر برشلونة، في المقابل، توقف رصيد أوساسونا عند 30 نقطة في المركز العاشر.

ويستقبل نادي برشلونة نظيره قادش، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة ذاتها، علما أن البارسا يمتلك 56 نقطة، فيما يملك قادش 22 نقطة بالمركز السادس عشر.

Back to top button