Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

غزل المحلة يرد على عرض الأهلي بضم نجمه الشاب

رد مجلس إدارة نادي غزل المحلة، على العرض الذي تقدم به الأهلي، من أجل التعاقد مع مصطفى العش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

غزل المحلة يرد على عرض الأهلي بضم نجمه الشاب

وذكر مصدر داخل النادي الأهلي، إن الفارس الأحمر خاطب نظير غزل المحلة من أجل ضم مصطفى العش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأفاد المصدر، إن إدارة غزل المحلة رفضت العرض المقدم من الأهلي لضم مصطفى العش وتمسكت باسترار اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي.

ورفضت إدارة نادي غزل المحلة، العرض المقدم من النادي الأهلي، نظرا لأنه من العناصر الأساسية، والفريق في حاجة ماسة لخدماته.

وأغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف مباراة المصري التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب ‏بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة في بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، أمام نظيره سموحة السكندري، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ويواجه الفائز من مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر، الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية للبطولة المحلية.

Back to top button