Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

عقبة كبيرة تمنع زيدان من تدريب باريس سان جيرمان

يسعى نادي  باريس سان جيرمان الفرنسي، لإقناع زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، للجلوس على مقعد المدير الفني للبي اس جي، خلفا لنظيره كريستوف جالتييه.

ودخل زين الدين زيدان، حسابات النادي الباريسي، بعد سقوط البي اس جي أمام بايرن ميونخ الألماني، بهدف نظيف في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

شرط وحيد لموافقة زيدان على العمل في حديقة الأمراء

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان، أغلق حاليا باب تدريب منتخب فرنسا، بعدما جدد الاتحاد الفرنسي عقد المدرب الحالي، ديدييه ديشامب.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، إن الفرنسي زين الدين زيدان، قد يفكر في العرض المقدم له من البي اس جي، لكن بشرط، رحيل لويس كامبوس،  المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، خاصة وأنهما لايتوافقان.

وتابع المصدر، إنه في حال أقدمت إدارة النادي الباريسي، على إقالة لويس كامبوس، فإن زين الدين زيدان، قد يوافق على تولي القيادة الفنية للنادي العاصمي.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان، قد قاد نادي ريال مدريد الإسباني للتتويج بـ 11 لقبًا، أبرزها ثلاثية دوري أبطال أوروبا الأسطورية أعوام 2016 و2017 و2018.

وعمل زيدان كمدير فني لفريق ريال مدريد في موسم 2015-2016 قبل أن يقدم استقالته بعد نهاية موسم 2017-2018، ثم عاد مجددا لتدريب النادي الملكي في ولاية ثانية بدأت في مارس لعام 2019، وحقق لقب الدوري الإسباني قبل رحيله عن تدريب الفريق في عام 2021.

ويقام لقاء الإياب بين بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب أليانز آرينا في ألمانيا، يوم الأربعاء الموافق 8 مارس المقبل.

Back to top button